الإسماعيلي في «دوامة» جديدة بسبب كثرة الإصابات

الإسماعيلي
الإسماعيلي

‎■ كتب: ياسر الشريف

أكد حمد ابراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي أن هدف الجهاز الفني تحقيق الفوز في المباريات المقبلة حتى نكون في مركز أفضل في جدول ترتيب أندية الدوري.

وقال: إنني اتمنى أن  يصاحبنا التوفيق في اللقاءات القادمة وأن يكون اللاعبون في حالتهم وتركيزهم حتى نحقق ما نهدف له خاصة وأن الفريق عاد له مجموعة من المصابين مثل: أحمد الشيخ ومحمد مخلوف وإن كانت قائمة المصابين تضم حاليا عبد الرحمن الدح وعلي الملواني.

ويرى حمد ابراهيم أن فريقه ليس في مكان سيئ في جدول الدوري رغم التسليم بأنه مكان لا يليق بإسم الإسماعيلي الكبير.

وأضاف أن كل الفرق خاصة من المركز السادس تتشابه في الظروف والمكانة .

وتابع كما لابد أن نعرف ان الإسماعيلي لأول مرة من عدة سنوات يحصد هذا العدد  من النقاط  في الدور الأول ولا اقول إن هذا الأمر جيد على اسم الفريق لكنه يعكس ان الاسماعيلي يسير فى طريقه الصحيح من أجل علاج مسيرته وعودته الى طبيعته .

وأتم حمد ابراهيم بأنه كما سبق وقال من بداية الدورى أن الفريق سيعانى حتى نهاية المسابقة مثل كل فرق الدورى حيث إن الفوز فى لقاء يدفع بالفريق عدة مراكز فى جدول المسابقة وأيضا الهزيمة تدفع بفريقها للهبوط أكثر من مركز.

◄ اقرأ أيضًا | الإسماعيلي يخطف تعادلًا مثيرًا من مودرن فيوتشر بالدوري 

من ناحية أخري.. أكد مصدر بالنادى الإسماعيلى أن ناديه ينتظر رأى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا فى قيد خالد النبريصى المهاجم الفلسطينى فى قائمة الفريق للموسم الحالى حتى تتم الاستعانة به فى اللقاءات المقبلة.

وكان الإسماعيلي قد استعاد خالد النبريصى  المهاجم الفلسطينى وتم التعاقد معه ونجح مسئولو النادى فى إنهاء إحدى الأزمات المتراكمة بالمحكمة الرياضية الدولية.

ومن المعروف أن القضايا المتعلقة فى الوقت الحالى وحصلت على حكم أولى وتنتظر الرأي النهائي تخص مستحقات لاعبين سابقين وهم: جان موريل وفيرناندو وكارميلو و محمد بن خماسة وفراس شواط وتقدر بحوالى أربعة ملايين دولار.

وكان النادى قد نجح في تسوية مستحقات عدد من عناصر اللعبة السابقين وتخص التونسى نور الزمان الزمورى  والناميبى شيلونجو و الإسبانى جاريدو وناديى كورهوغو الإيفوارى ودبيورالإكوادوري.

ويذكر أنه بناء على تلك التسوية تم فك حظر القيد للانتقالات الشتوية الأخيرة. 

ومن ناحية أخرى  تلقى النادى الاسماعيلى خطابا  من الفيفا ينذر بإيقاف القيد بسبب تأخر حصول لاعب الفريق التونسى حمدى النقاز  على مستحقاته  المتأخرة والتى تبلغ ٢٠٠ الف دولار.

وكان اللاعب قد رفض عرض إدارة الاسماعيلي بحصوله على مستحقاته بالجنيه المصرى ومنح النادي مهلة قبل أن يصعد شكواه للفيفا ونظرا لتجاهل إدارة الإسماعيلى للاتصالات المتعددة من المحامي الخاص باللاعب وهو الأمر الذى اضطر اللاعب للتقدم بشكوى للفيفا.

وسبق ووافق  اللاعب  على تخفيض مستحقاته من ٣٠٠ الف دولار إلى ٢٠٠ الف دولار.

;